Mr.AnaRouZ المدير العام للمنتدى
عدد المساهمات : 15 نقاط : 45 تاريخ التسجيل : 23/08/2009
| موضوع: قوانين كرسي الأعتراف السبت مارس 19, 2011 11:39 am | |
| السلامــ عليكمــ ورحمة الله وبركاتهـ ,,
في البدايه احبـــ اوضح انه هالقسمــــ طبعاً مفتوح بناءً على رغبه الكثيـــر من الأعضـــاء ,,
[/size] وبيكون بطريقة اننا بنستضيف أحد أعضـاء منتـدانـا في لـقـاء أسـبـوعي ,,بهـدف الـتعـارف والـتقـارب
ومن منطـلق الأخـوة ,, ليـقوى الترابـط والود بين الجميـع
وكوننا نشكل أسـرة واحـده
.::+[ كرسي الإعتراف ]+::.
وهو عبارة عن كرسي يجلس فيه العضو لمدة اسبوع...
ويتمــ طرح عليه الاسئلة من قبل الاعضاء والموجودين في هذا المنتدى...
.::+[ قوانين كرسي الإعتراف ]+::.
1-اللباقة في الكلامــ والاسلوب في السؤال واحترامــ العضو ,, مهما كانت الاوضاع ,, عدم التلفظ بكلمات غير لائقة او بذيئة تمس الضيف .
2- يحق للضيف الاحتفاظ بهويته الشخصية ,, وليس مجبراً على البوح بخصوصياته .
3- الابتعاد عن الأسئلة الشخصية الخاصة .. >>مثلا كم عدد اخوانك ؟ كم عمرهم؟ والخ ..<< 4- عدمــ تجريح من يسأل او من يجاوب والتقليل من شآن الآخرين .
5- يحق لكل عضو 5 أساله في اليوم الواحد فقط .
6- ضرورة تأكد كل عضو من عدمـــ تكرار السؤال والا سيحذف السؤال دون الرجوع للعضو نفسه.
7 - مدة استضافة االعضو على الكرسي اسبوع واحد فقط
8- سيتمــ قفل الموضوع ,, عند نهاية الاسبوع المخصص له.
9- اذا وضعنا ضيف على الكرسي ,, ولم يكمل الاسبوع ,, وواجهته ظروف خاصة,, له الحق في التعويض ,, وسيتم قفل الموضوع ,, الى حين يرجع العضو.
وسيتمـــ بأذن الله زيادة القوانين في وقت لاحق,,
*[size=21] الرجاء من الجميع التقيد بالقوانين ويحق للمشرفة على القسمـــ والادارة التعديل على مايرونه من ردود واسئلة غير ملائمه .
مـــع خالص أمنيات ادارة منتديات..• تمزونت •.لجميع الضيوف بالتوفيق وللأعضاء جميعا التفاعل مع الضيف ,, من أجل أن نثبت بأن هــــــذا الموضوع هو حقا حلقة الوصــل بيــن الأعضاء
ومشكـــــوووريـــن | |
|